الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

طرف واحد فقط .. هو انا ...

عندما يُسدل الليل ستائره معلناً بدء الشاعريه وتراقص




النجوم على الحان الرومانسيه .. ليغازل القمر قلوب



العاشقين .. واستمر انا في قطف زهور عمري من بساتين حياتي ..



وحيداً لا املك من هذه الدنيا .. لا حبيبه ولا عشيقة ..



اتذوق معها نسمات الليل العليله .. اعدُ النجوم ..



واخطيء في عدها .. لتضحك هي بعدها ضحكه ..



ملؤها الانوثه والرقه .. واسكرُ انا في ضحكتها ..



ابحرُ في ابتسامتها الى جزر وشواطيء غير مؤهله



بالبشر ولم تعرفها اصلاً اعين الناس .. حبيبتي انتي



كالاحلام .. عالمٌ اخر .. ارويه للمارين في طريق سنيني ..



ولم يراكِ احدٌ غيري .. حبيبتي انتي كسنبلةُ قمحٍ ..



ممتلئه ومنتفخه .. تغري الحب ليحصدها .. ويكون منها



انعم والطف عشيقه عرفتها البشريه .. حبيبتي انتي



حتى في خصامكِ لي نوعٌ اخر من النساء .. ليس كباقي



النساء .. فانتي حين "تزعلين" وتذهبين وفي خاطركِ كسرٌ ..



تتكدس فوق الاغصان كل العصافير .. ومع كل ذرفةِ دمعه



يموت عصفور .. حبيبتي لقد مل شباكي اتكائي عليه ..



حتى ستائر نافذتي تلونت باللون الاسود حُزناً علي ..



وحتى صديقي الوفي ذلك الليلُ الخفي .. مل انتظاري لكِ ..



وانا ازينه في كلُ ليلةِ واتزين معه لاجمل موعدٍ .. حتى



شموعي وطاولتي ملت الاحتظار في كل ليله جديده ..



وذلك العصير مل هو الاخر من اذابتي لشفايف الورد لكي



تأتين وتتذوقين حلاوة اللقاء من بعد الغياب .. و تلك المرآه



التي وضعتها على كل سقف حديقتي هي الاخرى قد ملت



الاحتظار .. فافي كل ليله اخاطبها قائلاً .. :لم تأتي هذه الليله ايضاً ..



ليخرج علي ذلك الصباح المشرق حاملاً لي ابتسامته المعهوده ..



حتى يحمل معه رسئلي اليكِ مختلفة الانواع ..



من عتب ولوم وسخط .. لتعود بها تلك العجوز الحمقاء ..



المسماه بالظهيره ..



حبيبتي انتي اين انتي .. حبيبتي انتي اين انتي ..






حبيبتي انتي اين انتي .. حبيبتي انتي اين انتي ..



كل هذه اللحظات مرت علي وانا جالسٌ في حديقتي وحيداً



اتجولُ في عالم احلامي .. كل هذه الاحلام لامرأه لانثى لم اراها بعد ..



انها احلام الحب المتعلق بطرفٍ واحدٍ فقط .. وهو انا ...































ع ـــبث .,.,.,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق